بعثت إيران رسالة احتجاج إلى اليونيسيف أعربت فيها عن استيائها من موقف المنظمة إزاء جريمة الحرب التي ارتكبتها الولايات المتحدة و"إسرائيل" ضد الأطفال الإيرانيين.
بعثت إيران رسالة احتجاج إلى اليونيسيف أعربت فيها عن استيائها من موقف المنظمة إزاء جريمة الحرب التي ارتكبتها الولايات المتحدة و"إسرائيل" ضد الأطفال الإيرانيين.