أدانت وزارة الخارجية الإيرانية ما وصفته بـ"الإجراءات التخريبية التي يتخذها حكام أبوظبي عبر التواطؤ مع أطراف معادية ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية".
أدانت وزارة الخارجية الإيرانية ما وصفته بـ"الإجراءات التخريبية التي يتخذها حكام أبوظبي عبر التواطؤ مع أطراف معادية ضد الجمهورية الإسلامية الإيرانية".