أفاد التلفزيون الإيراني، نقلاً عن مصادر، بأنه تم إنشاء ما وصفه بـ"خط اتصال" مباشر مع الولايات المتحدة، لمنع وقوع أي حوادث في مضيق هرمز، ما قد يؤدي إلى مواجهة عسكرية بين البلدين.
أفاد التلفزيون الإيراني، نقلاً عن مصادر، بأنه تم إنشاء ما وصفه بـ"خط اتصال" مباشر مع الولايات المتحدة، لمنع وقوع أي حوادث في مضيق هرمز، ما قد يؤدي إلى مواجهة عسكرية بين البلدين.