إنشاء “خط اتصال” بين طهران وواشنطن لمنع وقوع حوادث في هرمز

أفاد التلفزيون الإيراني، نقلاً عن مصادر، بأنه تم إنشاء ما وصفه بـ"خط اتصال" مباشر مع الولايات المتحدة، لمنع وقوع أي حوادث في مضيق هرمز، ما قد يؤدي إلى مواجهة عسكرية بين البلدين.