إمام الحرم يحذّر من ظلم النفس في الأشهر الحرم ويحث على تعظيم ما عظّم الله

أوصى الشيخ الدكتور أسامة خياط في خطبة الجمعة بالمسجد الحرام بتقوى الله وتعظيمه، واستشعار حرمة الأشهر الحرم التي بيّنها النبي صلى الله عليه وسلم، محذراً من ظلم النفس فيها باجتراح السيئات. ودعا إلى اغتنام الأزمنة الشريفة، وتعظيم ما عظّمه الله من الشهور والأيام والليالي المباركة.