إعلامي : كايد والدباغ مستمران مع الزمالك في الموسم الجديد

أكد الإعلامي أمير هشام، أن إدارة الزمالك لديها رغبة في استمرار آدم كايد وعدي الدباغ في الموسم المقبل، صدى البلد : المصدر إعلامي : كايد والدباغ مستمران مع الزمالك في الموسم الجديد