إطلاق «إعلان أبوظبي الثالث» لتعزيز التعاون الدولي للقضاء على سوسة النخيل الحمراء

شهدت العاصمة أبوظبي الإعلان عن «إعلان أبوظبي الثالث 2026 بشأن تعزيز التعاون الدولي للقضاء على سوسة النخيل الحمراء»، وذلك خلال أعمال الاجتماع الوزاري الثالث للدول المنتجة والمصنّعة للتمور، بمشاركة وزراء الزراعة، ورؤساء المنظمات الدولية، ورؤساء الوفود من مخت