موظفو القطاع العام في لبنان يعلنون إضراباً جديداً ليومين بسبب تأخر صرف الزيادات على الرواتب، وسط أجواء من الحرب والنزوح.
موظفو القطاع العام في لبنان يعلنون إضراباً جديداً ليومين بسبب تأخر صرف الزيادات على الرواتب، وسط أجواء من الحرب والنزوح.