«إسلامية دبي» تنظّم «مجلس مودة» لمعاريس الفريج

نظّمت دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري بدبي، ضمن مبادرة «معاريس الفريج»، جلسة حوارية بعنوان «مجلس مودة»، بحضور أحمد درويش المهيري، مدير عام الدائرة، أدارها الدكتور إسماعيل البريمي، بمشاركة الدكتورة أمل باصهيب والدكتور عبدالله موسى، وذلك في مركز أم الشي