إسرائيل تواصل نسف المنازل جنوب لبنان.. والغارات مستمرة

على الرغم من وقف إطلاق النار، واصلت القوات الإسرائيلية نسف المنازل في الجنوب اللبناني.كما شن الطيران الإسرائيلي اليوم الأربعاء غارات على عدة بلدات جنوبية، منها جويا وبرعشيت وفرون وحانين، فضلاً عن بلدة دبعال، وفق ما أفادت مراسلة العربية/الحدث.فيما أفيد بمقتل 5 من عائلة واحدة بهجوم على مبنى سكني في جبشيت بمحافظة النبطية، حسب الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.من جهته، أعلن الجيش اللبناني مقتل عسكري وشقيقه جراء غارة إسرائيلية استهدفَتْهما في بلدة خربة سلم - بنت جبيل أثناء انتقالهما على متن دراجة نارية من مركز عمل عسكري إلى منزلهما في بلدة الصوانة.إلى ذلك، قام الجيش الإسرائيلي بنسف عدد من المنازل في بلدة حانين. كما نفذ عمليات تفجير ليلاً في بلدة الناقورة الجنوبية.إنذار بالإخلاءأتى ذلك، بعدما أنذر الجيش الإسرائيلي أمس سكان 16 بلدة في محافظة النبطية، مطالباً بالإخلاء الفوري.كما جاء بعدما أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن "الصواريخ والمسيّرات في حوزة حزب الله تتطلب مواصلة العمل العسكري في لبنان"، رغم اتفاق وقف إطلاق النار بين الجانبين.علماً أن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، كان