إسرائيل تعلن رفع حالة التأهب على خلفية الهجوم على الإمارات كتب : وكالات 09:25 م 04/05/2026 إسرائيل تعلن رفع حالة التأهب على خلفية الهجوم على تابعنا على أعلنت هيئة البث الإسرائيلية، أنه جرى عقد اجتماعات أمنية إسرائيلية لتقييم الوضع في المنطقة، ورفعت حالة التأهب في إسرائيل على خلفية التصعيد في المنطقة الشرق الأوسط واستهداف الإمارات. ونقلت هيئة البث الإسرائيلية اليوم الإثنين، عن مصادر أن طائرات أمريكية إضافية وصلت صباح اليوم إلى إسرائيل، منها طائرات تزويد بالوقود. بينما أوردت القناة الـ14 الإسرائيلية نقلاً عن مسؤول إسرائيلي قوله: "مستعدون للعودة للقتال فوراً، وننتظر الضوء الأخضر من الولايات المتحدة الأمريكية". لمعرفة حالة الطقس الآن اضغط هنا لمعرفة أسعار العملات لحظة بلحظة اضغط هنا الإمارات إسرائيل حرب إيران الهجمات الإيرانية أخبار ذات صلة قطر تدين الهجمات الإيراني على الإمارات أخبار "تعدي مرفوض".. الإمارات تدين تجدد الهجمات الإيرانية على الفجيرة أخبار مصر تدين بأشد العبارات الهجمات الصاروخية والطائرات المسيرة ضد الإمارات أخبار