أحيا أهالي الشهيدين جورج وإيلي سعيد ذكرى الأربعين لاستشهادهما في بلدة دبل، خلال قداسٍ إلهي أُقيم في كنيسة سيدة النجاة في بصاليم.
أحيا أهالي الشهيدين جورج وإيلي سعيد ذكرى الأربعين لاستشهادهما في بلدة دبل، خلال قداسٍ إلهي أُقيم في كنيسة سيدة النجاة في بصاليم.