إحياء ذكرى أربعين الشهيدين جورج وإيلي سعيد في بصاليم… وكنعان ممثل رئيس الجمهورية

أحيا أهالي الشهيدين جورج وإيلي سعيد ذكرى الأربعين لاستشهادهما في بلدة دبل، خلال قداسٍ إلهي أُقيم في كنيسة سيدة النجاة في بصاليم.