انتقد إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني، عدم تكريم لاعبي المنتخب، والجهاز الفني حتى الآن، رغم النجاح في التأهل إلى بطولة كأس العالم
انتقد إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني، عدم تكريم لاعبي المنتخب، والجهاز الفني حتى الآن، رغم النجاح في التأهل إلى بطولة كأس العالم