أعلنت مجموعة "أوبك بلس"، الأحد، عن زيادة إنتاجها النفطي دون الإشارة إلى خروج دولة الإمارات العربية المتحدة منها ومن منظمة "أوبك".
أعلنت مجموعة "أوبك بلس"، الأحد، عن زيادة إنتاجها النفطي دون الإشارة إلى خروج دولة الإمارات العربية المتحدة منها ومن منظمة "أوبك".