أول قرار من “أوبك بلس” بشأن إنتاج النفط بعد إعلان الإمارات خروجها منها

أعلنت مجموعة "أوبك بلس"، الأحد، عن زيادة إنتاجها النفطي دون الإشارة إلى خروج دولة الإمارات العربية المتحدة منها ومن منظمة "أوبك".