أول قرارمن الزمالك بعد الوصول إلى الجزائر استعداداً لنهائي الكونفدرالية

قرر معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاكتفاء بخوض مران خفيف داخل صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة في الجزائر، وذلك ضمن التحضيرات لمواجهة اتحاد العاصمة في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.