قرر معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاكتفاء بخوض مران خفيف داخل صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة في الجزائر، وذلك ضمن التحضيرات لمواجهة اتحاد العاصمة في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.
قرر معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الاكتفاء بخوض مران خفيف داخل صالة الجيمانيزيوم بفندق الإقامة في الجزائر، وذلك ضمن التحضيرات لمواجهة اتحاد العاصمة في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.