«أوركسترا الإمارات السمفونية» تبدع في حفل «في حب الإمارات» ب«العويس الثقافية»

دبي (الاتحاد)نظّمت مؤسسة سلطان بن علي العويس الثقافية مساء يوم السبت 20 يونيو الجاري حفلاً موسيقياً ضخماً بعنوان «في حب الإمارات» أحيته فرقة أوركسترا الإمارات السمفونية للشباب بقيادة المايسترو رياض قدسي بمشاركة أوركسترا دبي لموسيقى الحجرة وكورال الفة والفنان سومر نجار. وطيلة ساعتين قدمت الفرقة ألوان