أشاد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان بفريقه وبخصمه بايرن ميونيخ، بعد المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
أشاد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان بفريقه وبخصمه بايرن ميونيخ، بعد المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.