أنريكي بعد الفوز: سنخوض مباراة مماثلة في الإياب

أشاد لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان بفريقه وبخصمه بايرن ميونيخ، بعد المباراة المثيرة التي جمعت الفريقين أمس الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.