دشّن أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز المرحلة الأولى من مشروع تطوير حي أبا السعود بمقر الأمانة، متضمناً حديقة بمساحة 19 ألف م² وأكثر من 15 ألف م² مسطحات خضراء و486 شجرة، إضافة إلى ممرات مشاة وميدان مروري وشارع رابط، وبمشاركة مجتمعية من رجال الأعمال.