أدان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في اتصال هاتفي مع رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اعتداءات إيران على مواقع مدنية إماراتية،
أدان أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في اتصال هاتفي مع رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اعتداءات إيران على مواقع مدنية إماراتية،