أمير القصيم الداعم الأول للأندية ولرياضة المنطقة.. والصقر استحق التأهل والتتويج بدوري الثانية

قدم العضو الداعم لنادي الصقر، الأستاذ فهد إبراهيم المحيميد، خالص التهاني والتبريكات لإدارة نادي الصقر وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي الفريق الأول والجهازين الفني والإداري، وذلك بمناسبة تحقيق النادي للإنجاز التاريخي بالصعود إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، والتتويج