استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ومنسوبي مستشفى قوى الأمن بالدمام، حيث تم استعراض الإنجازات في تطوير الخدمات الصحية.
استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ومنسوبي مستشفى قوى الأمن بالدمام، حيث تم استعراض الإنجازات في تطوير الخدمات الصحية.