# أمير الشرقية يستقبل وفد الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ويشيد بجهود مستشفى قوى الأمن بالدمام

استقبل الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، إدارة الخدمات الطبية بوزارة الداخلية ومنسوبي مستشفى قوى الأمن بالدمام، حيث تم استعراض الإنجازات في تطوير الخدمات الصحية.