أمير الرياض يرعى تخريج 8400 طالب وطالبة من جامعة الملك سعود في ليلة وطنية مبهرة بالأول بارك

رعى أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر حفل تخريج دفعة 2026 من جامعة الملك سعود، الذي شهد تخرج 8400 طالب وطالبة من مختلف الدرجات العلمية في إستاد الأول بارك. الحفل عكس دعم القيادة للتعليم وتمكين الكفاءات الوطنية، وتخللته فقرات احتفالية وعروض ضوئية وتكريم للرعاة والفائزين.