أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، اليوم الجمعة، أن الجولة المقبلة من المحادثات اللبنانية الإسرائيلية ستُعقد في واشنطن من 23 إلى 25 يونيو حزيران، وذلك عقب اتصال بين وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو وال
أعلنت وزارة الخارجية الأميركية، اليوم الجمعة، أن الجولة المقبلة من المحادثات اللبنانية الإسرائيلية ستُعقد في واشنطن من 23 إلى 25 يونيو حزيران، وذلك عقب اتصال بين وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو وال