ضبطت قوات أمن الحج عشرة مقيمين من الجنسيات السودانية والمصرية واليمنية حاولوا دخول العاصمة المقدسة والبقاء فيها دون تصريح حج، عبر الطرق الترابية والأودية، وتم اتخاذ الإجراءات النظامية بحقهم. ودعت الإدارة العامة للمجاهدين للالتزام بالتعليمات والإبلاغ عن المخالفين عبر 911 و999.