أمن الحج يضبط مواطنين نقلوا 17 مخالفًا حاولوا دخول مكة بلا تصريح عبر طرق ترابية

ضبطت قوات أمن الحج مواطنين لنقلهم 17 مقيمًا باكستانيًا عبر الطرق الترابية والأودية في محاولة لدخول العاصمة المقدسة والبقاء فيها دون تصريح حج. وتم إيقافهم واستكمال الإجراءات النظامية بحقهم، فيما دعت الإدارة العامة للمجاهدين للالتزام بالتعليمات والإبلاغ عن المخالفين عبر الرقمين 911 و999.