شاركت أمانة منطقة تبوك في معرض أسبوع البيئة 1447هـ تحت شعار أثرك أخضر، حيث وزعت نحو 2400 شجرة وشجيرة وزهرة موسمية، واستعرضت مبادراتها في التشجير وإدارة النفايات عبر المردم البيئي، وترشيد استهلاك الطاقة بحصولها على شهادة كفاءة طاقة 100٪، إضافة إلى مشروع النقل العام بالحافلات الكهربائية التي تمثل 25٪ من أسطولها.