الحصار الأمريكي للموانئ الإيرانية حرمها من عائدات نفطية قيمتها 4.8 مليار دولار، الأمر الذي يشكّل ضغطا كبيرا على الحكومة الإيرانية.
الحصار الأمريكي للموانئ الإيرانية حرمها من عائدات نفطية قيمتها 4.8 مليار دولار، الأمر الذي يشكّل ضغطا كبيرا على الحكومة الإيرانية.