أكثر من نصف النّازحين غادروا ولا أرقام لدى الشّؤون…. وشمس الدّين: 80 ألفاً تركوا مراكز الإيواء

بعد دخول وقف إطلاق النار أسبوعه الثاني على الرغم من الخروقات المحدودة، غادر عدد من النازحين مراكز الإيواء في بيروت ومناطق أخرى عائدين إلى بلداتهم وبيوتهم. فما أعداد الذين تركوا مراكز الإيواء وهل لدى وزارة الشؤون الاجتماعية معطيات محدثة؟