أعمال شغب وإصابات في “كلاسيكو” الدوري الباراغوياني (فيديو)

شهدت مباراة "كلاسيكو" الدوري الباراغوياني لكرة القدم مساء الأحد فوضى عارمة، نتيجة اشتباكات بين الشرطة ومشجعين أسفرت عن إصابة قرابة 50 شخصاً، بحسب ما أعلنت الشرطة الإثنين.وأوضح مدير شرطة أسونسيون، خوان أغويرو، في مؤتمر صحافي أنّ التوترات بدأت قبل انطلاق المباراة بين أوليمبيا وضيفه سيرو بورتينيو، عندما اقتحم مشجعو الأخير ملعب "ديفنسوريس ديل تشاكو" الذي يتسع لـ40 ألف متفرّج، من دون تذاكر.وبعد حصرهم في المدرج الشمالي، عمدوا إلى رشق المقذوفات، ما استدعى تدخل الشرطة التي استخدمت الغاز المسيل للدموع والرصاص المطاطي.