أبدى تامر عبد الحميد دونجا نجم الزمالك السابق، انتقاده لأداء الفريق في مواجهة الأهلي، مؤكداً أن الأبيض قدم واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم
أبدى تامر عبد الحميد دونجا نجم الزمالك السابق، انتقاده لأداء الفريق في مواجهة الأهلي، مؤكداً أن الأبيض قدم واحدة من أسوأ مبارياته هذا الموسم