أسهم البنوك ترفع مؤشرات أسواق الإمارات

حولت أسهم الإمارات خسائرها الصباحية إلى مكاسب في ختام تعاملات الجمعة، بقيادة أسهم البنوك بشكل رئيسي إلى جانب بعض شركات العقار.وارتفع مؤشر سوق أبوظبي 0.43% إلى 9788.84 نقطة، فيما زاد مؤشر سوق دبي 0.69% إلى 5854.19 نقطة.وتركزت المكاسب في دبي على سهم الإمارات دبي الوطني بارتفاعه 1.96% إلى 30.2 درهم ودبي الإسلامي 1.13% إلى 7.17 درهم وإعمار العقارية 0.16% إلى 12.4 درهم وإعمار للتطوير 0.6% إلى 15.3 درهم.وفي سوق العاصمة، ارتفعت أسهم أبوظبي التجاري 3.9% إلى 13.3 درهم وأبوظبي الإسلامي 2% إلى 22.54 درهم وأبوظبي الأول 2.27% إلى 18 درهماً.واستقطبت الأسهم سيولة بـ1.7 مليار درهم، منها مليار درهم في أبوظبي و700 مليون درهم في دبي.