أسامة كمال: مصر تستغل أقل من 20% من إمكاناتها البترولية

أكد النائب المهندس أسامة كمال وزير البترول الأسبق، أن ما تم استغلاله من الإمكانات البترولية في مصر لا يتجاوز نحو 20% من إجمالي القدرات الكامنة، مشيرًا إلى أن هذه النسبة تعكس حجم الفرص غير المستغلة التي ما زالت متاحة أمام قطاع الطاقة خلال السنوات المقبلة. وأوضح في مداخلة هاتفية لبرنامج "خط أحمر" الذي