تتجه الإمارات إلى الانسحاب من منظمة البلدان المصدّرة للبترول "أوبك"، في خطوة قد تترك تداعيات واسعة على أسواق الطاقة العالمية، وذلك وسط ما تشهده الأسواق اضطرابات حادة على خلفية الحرب في إيران.
تتجه الإمارات إلى الانسحاب من منظمة البلدان المصدّرة للبترول "أوبك"، في خطوة قد تترك تداعيات واسعة على أسواق الطاقة العالمية، وذلك وسط ما تشهده الأسواق اضطرابات حادة على خلفية الحرب في إيران.