بات أرسنال على أعتاب التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد 20 عامًا من النهائي الأول الذي خسره أمام برشلونة (2-1).
بات أرسنال على أعتاب التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، للمرة الثانية في تاريخه، وذلك بعد 20 عامًا من النهائي الأول الذي خسره أمام برشلونة (2-1).