تغلّب المنتخب الوطني تحت 17 عامًا على منتخب أوزبكستان بنتيجة 2-0، في المناورة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن المعسكر الإعدادي في الطائف والمقام في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا...
تغلّب المنتخب الوطني تحت 17 عامًا على منتخب أوزبكستان بنتيجة 2-0، في المناورة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، ضمن المعسكر الإعدادي في الطائف والمقام في إطار برنامج الإعداد لكأس آسيا...