تغلّب المنتخب السعودي لكرة القدم تحت (17) عامًا على منتخب إندونيسيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما أول أمس، في إطار برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت (17) عامًا 2026، والمؤهلة لكأس العالم تحت (17) عامًا 2026. وسجل هدفي الأخضر اللاعب فارس بوشقراء