أحمد السيد: الدوري كان في متناول الأهلي وضاع .. والزمالك لم يكن في أفضل حالاته

أكد أحمد السيد، نجم الأهلي السابق، أن سباق الدوري المصري هذا الموسم كان في المتناول، لكنه ضاع في النهاية بسبب بعض التفاصيل والأخطاء خلال الموسم. صدى البلد : المصدر أحمد السيد: الدوري كان في متناول الأهلي وضاع .. والزمالك لم يكن في أفضل حالاته