أحمد السيد: الأهلي فقد هويته وكان الأفضل تجديد عقد ربيعة

أكد أحمد السيد نجم الأهلي السابق، أن الفريق الأحمر ظهر مهلهلًا أمام بيراميدز، في ظل غياب روح اللاعبين وابتعادهم عن مستواهم، مشيرًا إلى غياب نخوة اللاعبين الذين قدموا أسوأ أداء على الإطلاق. تصريحات قوية لمدافع الأهلي السابق وقال السيد، في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" على قناة "CBC": فيستون مايلي (...)