أحد أبطال أكتوبر: سيناء ارتوت بدماء الشهداء حتى عادت للوطن

أكد اللواء أركان حرب المهندس محمد ربيع، أحد أبطال حرب أكتوبر، أن أرض سيناء لم تعد إلى حضن الوطن إلا بعد أن ارتوت بدماء الشهداء الذين قدموا أرواحهم دفاعًا عن الكرامة والسيادة، مشددًا على أن استعادة الأرض كانت ثمرة تضحيات عظيمة لا تُنسى. وأوضح خلال حواره في برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى