نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا، اليوم الخميس، في انتشال جثة طالب بالصف الأول الثانوي التجاري، بعد مرور 3 أيام على غرقه .
نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا، اليوم الخميس، في انتشال جثة طالب بالصف الأول الثانوي التجاري، بعد مرور 3 أيام على غرقه .