أبو ريدة: المنتخب يواجه فريقا أوروبيا قبل المونديال.. وسعيد بتواجد “التوأم”

أكد هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن المنتخب الأول سيخوض مواجهة ودية أمام أحد الفرق الأوروبية، قبل السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في بطولة كأس العالم 2026. وتواجد هاني أبو ريدة في اجتماع لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، برئاسة، محمد مجاهد، وبحضور كل من جوهر نبيل، وزير الشباب والرياضة، وحسام حسن، المدير الفني للمنتخب الأول، وإبراهيم حسن، مدير المنتخب. وأوضح أبو ريدة خلال كلمته في الاجتماع أن خطة إعداد المنتخب للمشاركة في المونديال تسير وفق برنامج متكامل بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن. وأشار رئيس اتحاد الكرة إلى أن منتخب مصر سيخوض مباراة ودية أمام أحد المنتخبات الأوروبية قبل السفر للمشاركة في المونديال، إلى جانب مباراة قوية أمام منتخب البرازيل يوم 6 يونيو المقبل، ضمن برنامج الإعداد النهائي. وأكد أنه سيتم عقد اجتماع مع الجهاز الفني يوم 23 مايو المقبل، من أجل وضع اللمسات الأخيرة على خطة المعسكر التحضيري الختامي قبل كأس العالم 2026.