أدان أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بأشد العبارات، تجدد العدوان الإيراني على دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام المسيرات الحربية والصواريخ، مستهدفًا منشآت مدنية، في انتهاك صارخ للقانون الدولي واتفاق وقف إطلاق النار.
أدان أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية، بأشد العبارات، تجدد العدوان الإيراني على دولة الإمارات العربية المتحدة باستخدام المسيرات الحربية والصواريخ، مستهدفًا منشآت مدنية، في انتهاك صارخ للقانون الدولي واتفاق وقف إطلاق النار.