أكدت معالي الدكتورة آمنة بنت عبدالله الضحاك، وزيرة التغير المناخي والبيئة، أن النسخة الثانية من المؤتمر والمعرض الزراعي الإماراتي، نجحت في ترسيخ منصة متكاملة تجمع مختلف الشركاء المعنيين بالقطاع الزراعي، بما يسهم في رسم ملامح مستقبل الزراعة في دولة الإمارا