آخرهم بيزيرا.. من المتسببون في إيقاف قيد الزمالك 15 مرة؟

تلقي نادي الزمالك عقوبة إيقاف قيد جديدة مساء الأربعاء، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب المستحقات المتأخرة من القسط الثالث للاعبه البرازيلي خوان بيزيرا.